عزيزتى زرقاء/


 يقوم أحد الحمقى من القطط الصغيرة باللعب بأصابع قدمى وهذا يذكرنى بأحد الأشخاص الذين قد تناقشت معهم فى نقطة أثارت فضولى ، لم يرمز للعب فى قدم الطرف الآخر نوعاً من الرومانسية ؟ لم لا يعتبر سلوكاً غير سوى ونوعاً من تنظيف الأحذية فى بناطيل الطرف الآخر؟ لم الرومانسيةُ بهذه الدرجة من السخافة والعفن ؟

نصب جام غضبنا على الضعيف مما حولنا، لا نستطيع أن نأتى بما نحمل من سلبياتٍ على المتراكم فينا ، فقط نرمى كل ما نملك على مالا نملك ويصبح أمرنا عجيباً لا فائدة مما نفعل سوى الجلوس فى تلكم البقعة السوداء التى لا يصل إليها أى نوعٍ من أنواع الأنوار ، فقط تلكم العتمة والكثير الكثير من الهلاك.

فى الواقع لسنا الذين نستحق أن نبقى فى تلكم الأماكن الباردة المظلمة فقط هى اختبارات لتزيد من قوى تحملنا ، فقط لكى نكون على قدرة كافية وعلم بما تعنى المصائب والشدائد لكى نواجه الأسوء القادم بطاقة أعلى وروح أقوى. لا نحزن على ما فاتنا وما خسرنا فى طريقنا للحصول على هذه القوى ، وجب علينا أن نعلم أنه مع الحصول على القوى الخارقة تأتى مسؤوليات أعظم كما علمتنا السوبر هيروز وقصص الأساطير الخيالية التى وإن وجدت فأنت تعلمين أى قوة أريد أن أحصل عليها ولمَ.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

في رثاء عزيزةٍ

Mania -1

نعكشه