نعكشة كلام

عزيزتى، تحية لست أدرى أطيبة هي أم لا، فقط هى تحية لكسر الجليد المتكون بيننا.

لماذا أنت خيالية، فقط كم اتمنى أن يأتى الوقت الذى نتقابل، تنتهى كل هذه المعاناة وتصبح أفئدتنا متوحدة، نلقى من الحب الكثير بين بعضنا البعض ونتكلم عن الكثير من ما تسقينا الأيام.

كم أبغض هذا الصمت، هذه الأيام التى تمر علينا دون أن نشعر بأى شئ بها، كم أمقت اللحظات التى تمر على الناس بفرحةٍ أو حزنٍ وتمر علىَّ مرور الكرام، بدون أى أثر. فقط شعور بالفراغ. لقد حدث ما كنت انتظر منذ الكثير، لقد نجحت، صرت فى السنة ما قبل الأخيرة من الحياة الجامعية، فقط أنا لست سعيداً بما هو آت، تعلمين كم كنت أنوي السفر كثيراً، والذهاب إلى البحر، كم أفتقد مشهد الماء مع الشمس حين غروبها وشروقها، فقط أريد أن أجلس واتابعها فى صمت كما كنت أفعل.

لعلك لا تدرين، لكنى صرت لا أفتقد أحداً، صار الكل عندى مفقودين فى بحر النسيان، لا أدرى متى نزلوا ومتى ذهبوا عن بالى. افتقد وجود أحدهم فى المكانة، صارت حياتى تتمحور حول وجود الكثير من الدراسة والأكواد التي لا إحساس لها، فقط هى تزيدني معرفةً وتفكيراً فى المستقبل، مع كل حرفٍ اكتبه يزداد حبي لهذا المجال، فقط أنا غرٌ صغير يعبث فى الكثير من المعرفة وقد يأتى اليوم الذى يصير الغرُ أستاذاً وتصير الأمور أجمل.


ألا فاللعنة على الكثير من الوقت المهدر، فقط أنا أريد أن أكون سعيداً لا أعرف كيف، أريد أن ينتهي اليوم وأنا سعيد، مستعدٌ للنوم بدون أية عقاقير منومة، يأتي على اليوم التالي وأنا أشعر بالحيوية لا منطفئةُ نوافذي لا تريد النور أن يدخل إليها مسدلة الستائر مع الكثير من السواد القابع.

يأتي الليل على يومى فلا أعرف ماذا فعلت بيومى، أفقد الإحساس بالوقت منذ بدء اليوم، أتطلع إلى فعل الكثير من الأمور المفيدة وينتهي بي اليوم بدون أى محصلة.

سأحكى لك فصلاً من الفصول التى تراودنى فى يومى، اتمنى أن اجلس مع غريب لا يعرف عنى الكصير، أحكى له كل ما مريت به من أمورٍ لم اتخطاها بعد، تتهجم على هدوء يومى بدون سابق إنذار، لا أشعر إلا بأننى محاصر، وسط الكثير من الذكريات السوداء. حسناً دعينى أراك كما أتصور، كما أتخيل، ولا تنعتينى بموت الشعور ولا تقولى بأن قلبى تحجر، أحبك فوق المحبة لكن دعينى أراك كما أتصور.

هذه ليست رسالة، هذه كلمات لا أدرى لمن أقولها، فقط أنا مُتعب، فقدت الكثير منى فى هذه الرحلة، كم اتمنى أن لا اتحدث، اتمنى أن يذهب اليوم دون التعامل مع البشر، انتظر النوم بفارغ الصبر حيث أن النوم هو المكان الوحيد الذى لا بشر فيه، لا تعاملاتٍ كثيرةً فيه. يسيطر النعاس على الآن لكنى لا أريد النوم؛ اتمنى لو أنك هنا، تحتوين الأنا المتمنعة، تقولين لى كم أن الأمور سوف تتحسن، أن تكونى كما اللون الأزرق فى تأثيره علينا، أنت فقط من يتفهم ما أنا عليه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

في رثاء عزيزةٍ

Mania -1

نعكشه